Homeلعب القمارواقع استراتيجية الجهاز فتحة

واقع استراتيجية الجهاز فتحة

يمكن أن تكون ماكينات القمار مسلية للغاية ويمكن للاعبين اتخاذ بعض الخطوات لزيادة أموالهم والحصول على فرصة أفضل للفوز. ومع ذلك ، يتم خداع العديد من اللاعبين الذين يفتقرون إلى الخبرة (وحتى بعض اللاعبين المتمرسين) بواسطة “الأنظمة” و “استراتيجيات إدارة الأموال” المصممة لجلب الأموال لهم في كل مرة يصلون فيها إلى ماكينات القمار. القول بأنهم يشعرون بخيبة أمل عميقة هو تعبير ملطف.

بعض هذه الاستراتيجيات لا معنى لها. على سبيل المثال ، يشير بعض الأشخاص إلى أن الحيلة تتمثل في البحث عن “نماذج” في بكرات ماكينات القمار. إذا وجدت أنماطًا تصنع “X” أو “Y” ، فهذا يعني أن على الجهاز دفع الفوز بالجائزة الكبرى. إذا كنت قد قرأت مقالاتنا الأخرى حول ماكينات القمار ، فأنت تعلم بالفعل مبدأ أن الشقوق يمكن أن تكون “مستحقة”. إذا لم يكن كذلك ، يجب عليك التحقق من ذلك. الحقيقة هي أن كل طراز تجده في بكرات ماكينات القمار هو مجرد صدفة. يتحكم مولد الأرقام العشوائية في كل ما يحدث في جهاز الفتحة ولا يهتم بالطرز المعروضة مسبقًا.

نظرًا لوجود العديد من المقالات الهراء التي لا تعمل – وفي بعض الحالات تكلف ثروة – نحن ننظر إلى بعض الحقائق حول ماكينات القمار التي يمكن أن تساعدك على حماية رصيدك.

استراتيجيات الماكينات من أجل تحقيق العالم الحقيقي

إلعب للاستمتاع بها ، ولا تعتقد أنه يمكنك التغلب على المنزل

على المدى الطويل ، لا يمكنك التغلب على الميزة الرياضية التي يتمتع بها الكازينو في كل لعبة من ألعاب القمار. إذا كنت ترغب في تشغيل ماكينات القمار من أجل “العمل” أو “الاستثمار” ، فسوف تخدعك. هناك بعض أنواع الألعاب التي توفر مكونًا للمهارة يسمح لك بوضع الاحتمالات على جانبك. أفضل ما في وسعها القيام بذلك بشكل منهجي. وتشمل هذه البوكر ، لعبة البوكر الفيديو ، لعبة ورق ، الرهان الرياضي وسباق الخيل. هذا فقط غير ممكن مع فتحات. لهذا السبب ، عليك أن تفترض أنك خسرت والاستمتاع بها عند الفوز.

 نادي الأندية

هذا شيء نسلط الضوء عليه في كل إستراتيجية ماكينة قمار تقريبا نكتبها. وفقًا للأسطورة الحضرية ، يجب ألا ينضم اللاعبون إلى نادي ماكينات القمار في الكازينو ، لأن ذلك سيسمح لهم بمتابعة لعبتهم ومعرفة متى يديرون المفتاح الذي يتيح لهم الخسارة. انها فقط لا يعمل بهذه الطريقة. لا يوجد “التبديل” للعودة. أسوأ شيء على الكازينو فعله هو بيع المنتجات والوجبات المجانية والغرف المجانية والعروض المجانية واسترداد النقود والقمصان وغيرها. كما ذكرنا أعلاه ، لا يتعين على الكازينو متابعة لعبتك لأنه يتمتع بميزة رياضية. فتحات النادي هو وسيلة للحصول على علاجات جيدة أثناء اللعبة.

، تعرف أهداف لعبك وقم بلعبها من مكان آخر

الحقيقة هي أن آلات الفوز بالجائزة الكبرى الثابتة تدفع عادة أكثر من الجوائز التقدمية. سنتحدث أكثر عن الجوائز التقدمية في المستقبل ، ولكن من المهم معرفة أهداف لعبتك وتشغيل الآلات التي تناسبك. إذا كنت ترغب في توسيع نطاق لعبتك وزيادة رصيدك إلى الحد الأقصى ، فأنت تريد أن تلعب آلات الفوز بالجائزة الكبرى الثابتة. تحتوي هذه الأجهزة على جوائز أعلى ، والتي تتراوح عمومًا بين 1000 دولار و 5000 دولار. من الجيد أن تقع على ركبتك ، لكنها بعيدة عن الفوز غير المتوقع. إذا كنت تبحث عن فوز كبير في اليانصيب بالملايين ، فأنت تريد أن تلعب ضد التقدميين. لن تكسب الكثير من المكافآت الصغيرة ، ولكن سيكون لديك على الأقل فرصة لكسب الكثير من المال.

لكن فقط ما يمكنك خسارته

هذا واضح لجميع أشكال المقامرة ، لكن لا يزال لدى الناس مشكلة في ذلك. بعض الناس لديهم مشكلة خطيرة معها. مرة أخرى ، لا يمكن تجاوز الميزة الرياضية للمنزل على المدى الطويل. لا يهم إذا كنت تعتقد أن الجهاز “مستحق” أو “سعيد”. إذا كانت المقامرة تسبب لك مشكلة ، فهذا يعني أن عليك التوقف لفترة من الوقت.

.أعط بوكر فيديو لقطة

بوكر الفيديو له العديد من المزايا على ماكينات القمار. نسبة العائد أفضل وهناك استراتيجيات شرعية يمكنها تحسين فرصك. إذا كنت ترغب في ذلك ، لديك فرصة أفضل للفوز وحماية رصيدك في لعبة البوكر عبر الفيديو مقارنة بأجهزة القمار.