Homeلعب القمارمقدمة لحساب بطاقات العوامة

مقدمة لحساب بطاقات العوامة

ليس سراً أن على اللاعبين اتباع إستراتيجية ثابتة والتمسك بها طوال المباراة للفوز بلعبة البلاك جاك العادية. يختار الكثير منهم الإستراتيجية الأساسية لأنها واحدة من أكثر الطرق شعبية في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، ما عليك سوى أن تتذكر عاداتك وحركاتك لتطبيقه أثناء اللعبة.

هناك استراتيجية أخرى معروفة وهي بطاقة الحساب ، والتي أثبتت فعاليتها على مر السنين. كلا الاستراتيجيتين لهما إيجابيات وسلبيات والأمر متروك للاعبين لاختيار الأفضل التي تناسبهم. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين يجب أن يكونوا على دراية بالمبادئ الأساسية للاستراتيجية من أجل استخدام عد البطاقات بشكل صحيح ، لأن هذا يساعدهم على فهم ميزات اللعبة والمنطق الذي تقوم عليها بشكل أفضل.

ماذا العد بطاقة

يعد حساب البطاقات إستراتيجية يمكن للاعبين استخدامها للتنبؤ إلى حد ما بما إذا كانت البطاقة التالية مفيدة لهم أم لا. كما يوحي الاسم ، فإن مبدأه الأساسي هو تتبع جميع البطاقات على الطاولة لتحديد احتمال الحصول عليها. بشكل عام ، يعتبر حساب البطاقات إستراتيجية يستخدمها اللاعبون الأكثر تقدمًا حيث يتطلب الأمر مزيدًا من التركيز والتحليل. والغرض الرئيسي منها هو تمكينهم من تغيير الميزة المتكاملة للكازينو لصالحهم عن طريق مراقبة البطاقات. بهذه الطريقة ، تتاح للاعبين الفرصة لتقليل مقدار خسائرهم إلى الحد الأدنى عن طريق زيادة حصصهم فقط بشرط أن تكون البطاقات المستقبلية رخيصة.

سطح خاص يفضل اللاعبين عندما يكون هناك بطاقات طاقة أكثر من البطاقات الضعيفة. والسبب في ذلك هو أن معرفة أن البطاقات عالية الجودة هي السائدة تشير إلى أنه في كل مرة يتم فيها ضربها ، تكون الاحتمالات أكبر في حصولهم على هذه البطاقة. حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أفضل حول ماهية اختيارهم الأفضل وتعديل استراتيجيتهم وفقًا لذلك. على سبيل المثال ، قد يقررون الضرب حتى لو كانت لديهم أيدي تفلت ، شريطة أن تحتوي الحزمة على المزيد من البطاقات منخفضة القيمة حيث لن تختفي.