Homeلعب القمارمزايا عد بطاقات العوامة

مزايا عد بطاقات العوامة

واحدة من المزايا الرئيسية لاستراتيجية عد البطاقات هي أن اللاعبين يمكنهم الحد بشكل كبير من حافة المنزل. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا ممكن فقط إذا كانت عدادات بطاقة ممتازة وحصلت على التركيز والانضباط المطلوبين. يمكن للاعبين أيضًا الاستفادة بشكل كبير من خلال القدرة على تقليل خسارة أموالهم بشكل كبير عن طريق التمكن من تغيير رهاناتهم بناءً على البطاقات المتبقية في اللعبة.

مفهوم أن عد البطاقات لا يمكن تعلمه إلا من قبل أشخاص لديهم مهارات جيدة في الرياضيات هو خطأ وعذر جيد للاعبين غير المستعدين لتكريس ما يكفي من الجهد والوقت للتعلم. ما تحتاج إليه حقًا هو إتقان الكثير من الممارسة والالتزام. فيما يتعلق بالجزء الرياضي ، تجدر الإشارة إلى أن جميع المعادلات أساسية للغاية ويجب ألا تكون عقبة.

عيب هذه الاستراتيجية هو أنها تتطلب مستوى عال من التركيز وصعبة للغاية لتحقيق لاعبين في كازينو. يجب أن يكونوا مستعدين للتعامل مع العديد من الانحرافات من حولهم ، ويجب أن يكونوا منضبطين بما يكفي لتحمل الإغراءات التي يمكن أن تجذب انتباههم وتواصل التركيز. يتيح عدد البطاقات للاعبين تغيير قراراتهم وفقًا لذلك واستخدام المعلومات الموجودة على البطاقة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون سيف ذو حدين.

السبب في ذلك هو أن القرار في هذا الوقت يمكن أن يتأثر بعوامل أخرى مثل المشاعر أو الخلفية. في مثل هذه اللحظات ، يلعب الانضباط دورًا حاسمًا ويجب عدم الاستهانة به. هناك عيب آخر في حساب البطاقات هو أن العديد من الكازينوهات يرفض وجود لاعبين يمارسونها ، لأنه يمنحهم ميزة كبيرة إذا تم استخدامها بشكل صحيح. لذلك ، يجب أن يكونوا حذرين للغاية وألا يهتموا كثيرًا بحركاتهم ورهاناتهم.

نقاط مهمة يجب مراعاتها قبل حساب البطاقة

قبل استخدام استراتيجية عد البطاقات ، يتعين على اللاعبين التفكير في بعض النقاط المهمة. واحد منهم هو عدد الطوابق بطاقة تشارك في اللعبة. هذا مهم للغاية لأن المبدأ الرئيسي للاستراتيجية يعتمد على احتمال أن تأتي البطاقات بعد ذلك. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه على الرغم من أن اللاعبين بحاجة إلى التركيز الشديد ومتابعة كل ورقة ، فإن هذا لا يعني أن عليهم تذكر كل بطاقة. ما ينبغي أن يبحثوا عنه حقًا هو مقدار القوة والأوراق الضعيفة لتحديد العلاقة بينهم. السبب هو أنه مؤشر جيد بالنسبة لهم إذا كانت لديهم فرصة لرسم بطاقة عالية أو منخفضة القيمة.

في معظم الحالات ، عندما يكون الحذاء غنيًا ببطاقات الطاقة ، فإنه يعمل لصالح اللاعبين. هناك نقطة مهمة أخرى يجب مراعاتها وهي أنه يجب عليك أولاً وضع الاستراتيجية الأساسية قبل حساب البطاقات. والسبب في ذلك هو أن حساب البطاقات بالاقتران مع الاستراتيجية الأساسية يعمل بشكل أفضل ، لأنه حتى لو أصبح اللاعبون عدادات بطاقات مثالية ، فلن يتمكنوا من تحقيق الربح المطلوب إذا لم يكن لديهم المعرفة. اللعبة الأساسية

خاتمة

تعد عد البطاقات بمثابة استراتيجية تتيح للاعبين استخلاص النتائج بناءً على البطاقات المتبقية في الحذاء ، بغض النظر عما إذا كانوا في وضع ملائم أم لا. يمارسها العديد من اللاعبين ذوي الخبرة الذين يعرفون أن هذا يمكن أن يوفر لهم ميزة كبيرة على الكازينو. لتطبيقها بشكل صحيح ، من الأفضل أن تتعرف على الإستراتيجية الأساسية ونماذجها. إن الطريقة الوحيدة لتحقيق النتيجة المرجوة هي معرفة الإستراتيجية في اتجاه مجرى النهر والمصب وتطبيقها أثناء اللعبة. يوفر الجمع بين الاستراتيجيتين للاعبين فرصة ثمينة للفوز بمهاراتهم ومعرفتهم. هذا هو السبب في أن لعبة البلاك جاك هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم ويلعبها ملايين اللاعبين.