Homeلعب القماراستراتيجيات ونصائح لآلات القمار

استراتيجيات ونصائح لآلات القمار

هذا الموقع له هدفين. الأول هو إزالة الغموض عن بعض “استراتيجيات ماكينات القمار” المزعومة التي يباعها الناس الجاهلون وغير الأخلاقيين. والآخر هو إعطاء نصائح مشروعة لآلة الألعاب التي ستتيح لك الفوز في كثير من الأحيان والحصول على مزيد من المرح.

كيف تعمل ماكينات القمار

أول ما تحتاج إلى معرفته عن ماكينات القمار هو كيفية تحديد الفائزين. تستخدم هذه الألعاب برنامج كمبيوتر يسمى عشوائي عدد المولدات لإنشاء أرقام بشكل مستمر. هذه الأرقام تحدد توقف كل ملف بعد كل ثورة.

هناك حقيقة مهمة وهي أن هذه العملية عشوائية تمامًا ولا توجد طريقة للتنبؤ بما سيحدث في جولة معينة. حقيقة أخرى مهمة هي أن كل دورة دور هو حدث مستقل. هذا يعني أن نتائج الجولات السابقة لن تؤثر على نتائج الجولة التالية.

أخيرًا ، تذكر أن مولدات الأرقام العشوائية مبرمجة لإعطاء الكازينو ميزة رياضية لا يمكن التغلب عليها. إذا كنت تلعب لفترة كافية ، فإن الكازينو يفوز ، لأن هذه هي الطريقة التي تم بها إعداد اللعبة. هذا لا يعني أنه لا يمكنك الفوز على المدى القصير ، ولكن لا علاقة لك باختيار الأجهزة الساخنة أو الباردة.

استراتيجيات ماكينات القمار التي لا تعمل

فيما يلي بعض الاستراتيجيات المقدمة على الإنترنت كتقنيات رابحة. بعضها مثير للسخرية بشكل واضح ، في حين أن البعض الآخر يبدو ذا معنى ولكنه ينهار عند فحصه بمنطق بارد وبارد.

نظام متعرج هو واحد من الاستراتيجيات المفضلة سخيفة بلدي. والفكرة هي أن ننظر إلى الأدوار على أجهزة مختلفة لمحاولة العثور على نمط. على سبيل المثال ، قد ترغب في البحث عن شكل “الخامس” أو شكل “إكس” يرسمه رمز معين. والفكرة هي أن مثل هذه الآلة جاهزة للدفع بسرعة.

بالطبع ، إذا فهمت أن الرموز الموجودة على البكرات معروضة فقط ، فإن الاستراتيجية بأكملها تنهار تمامًا. ماكينات القمار ليست مستعدة أبدًا للدفع. كل جولة هي حدث مستقل.

غالبًا ما يتم تعليم أنظمة إدارة الصندوق للتأكد من أنك فائز ، ولكن الواقع مختلف تمامًا. الفكرة وراء إدارة الأموال هي أن تقوم بتعيين أهداف الجدارة وحد الخسارة. الهدف هو الحد من خسارة الأموال على الأجهزة الباردة والتوقف عن الآلات الساخنة أثناء تقدمك.

بالطبع نحن نفهم أن ماكينات القمار ليست ساخنة أو باردة. لذلك ، على المدى الطويل ، أي نوع من نظام إدارة الأموال غير ذي صلة.

غالبًا ما يتم الجمع بين تقنيات إدارة الأموال وطرق التنبؤ بما إذا كانت ماكينة القمار ساخنة أو باردة. المؤلف جون باتريك لديه كتاب كامل مع “استراتيجيات” غريبة تستند إلى هذه المجموعة.

واحدة من هذه الاستراتيجيات تسمى “الستين”. الفكرة تكمن في التخلص من ماكينة القمار بمجرد ربح أو فقد 60٪ من رصيدك. الشرط الآخر لهذا النظام هو أن تهرب أيضًا بمجرد حصولك على 9 بلوزات. (“مجرد خطوة” هي واحدة لن تكسب فيها شيئًا خلال هذا الدوران.)

بصراحة ، إنه نظام بسيط للغاية ومن الواضح أن نتذكره ونضعه موضع التنفيذ. لكن فكرة أنه يساعدك على كسب المزيد من المال و / أو تخسر أقل هي فكرة سخيفة. لا شيء في النظام يغير الاحتمالات لصالحك.

يسمى نظام آخر من نفس الكتاب نظام “التشغيل والتشغيل”. الفكرة وراء هذا النظام هي أنك لا تنفق أكثر من 5 أو 10 دقائق في لعبة القمار ، ثم تفقد أرباحك. يقترح باتريك تقسيم التمويل الخاص بك إلى 5 أو 10 جلسات كل منها 5 أو 10 دقائق. مثل جميع أنظمتها ، يمكنك إيقاف كل آلة عندما تضغط 9 أدراج عارية.

كيف تظن أن هذه الاستراتيجية من شأنها أن تساعدهم على كسب المزيد من المال من خلال لعب ماكينات القمار أمر مقلق.