Homeلعب القماراستراتيجيات الروليت الأحمر والأسود

استراتيجيات الروليت الأحمر والأسود

الرهانات الأكثر شعبية على طاولة الروليت هي الأحمر والأسود ، وخاصة في الكازينوهات على الإنترنت. قائمة استراتيجيات الروليت لدينا طويلة جدًا ، لذا سنقوم بإدراج جميع الأنظمة المختلفة التي تستهدف الرهانات الحمراء والسوداء. من المهم أن تتذكر أن الأحمر والأسود لهما نفس احتمالات الأرجحية الفردية والزوجية و1-18 / 19-36 ، لذلك يمكن استخدام كل هذه الأنظمة لهذه الرهانات أيضًا.

أفضل كازينو الولايات المتحدة الأمريكية للمراهنات أحمر / أسود هو . حدود طاولتها الحمراء / السوداء تتراوح بين 1 و 500 دولار أمريكي. هذه واحدة من أكبر الثغرات التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. لعب بوفادا.

مارتينجال

هذا هو النظام الذي يستخدمه اللاعبون في أغلب الأحيان. تراهن فقط على لون واحد ، وإذا خسرت ، فسوف تضاعف رهانك التالي. تكرر هذه العملية مرارًا وتكرارًا حتى تحقق النصر. بمجرد أن تفوز ، يكون إجمالي ربحك هو الرهان الذي بدأت به. هذه واحدة من أكثر استراتيجيات الروليت خطورة التي يمكنك تطبيقها. ملاحظة جانبية – هذا نظام يمكن استخدامه في أي مكان على طاولة الروليت ، وليس فقط باللونين الأحمر والأسود. إنه أحمر وأسود حيث يتم استخدامه بشكل شائع.

عكس مارتينجال

وهذا هو عكس النظام أعلاه. وهذا ما يسمى مارتينجال مقلوب أو بارولي. بدلاً من زيادة حصصك بعد الهزيمة ، زدها بعد الفوز. الأمل هو أن تحصل على المدى الطويل على اللون الذي تراهن عليه وتحقق ربحًا كبيرًا.

د’دالمبرت

هذه هي استراتيجية مستقرة صغيرة تعطي نتائج أفضل من الرهانات ذات السعر الثابت عندما تحقق ربحًا قدر الإمكان مع الخسائر. عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات الروليت ، فهذه واحدة من أكثر الطرق أمانًا. إنه نظام لا يمكن استخدامه إلا للرهانات العرضية.

عكس د’دالمبرت

هذا هو عكس الاستراتيجية المذكورة أعلاه. عيب هذا النظام هو أنه يتطلب المزيد من الأرباح من الخسائر لتحقيق النجاح.

فيبوناتشي

إنها استراتيجية لزيادة حصصك بعد هزيمة مثل مارتينجال ، لكنها أكثر أمانًا واستقرارًا. هناك حاجة إلى الصبر والانضباط في هذا النظام.

عكس فيبوناتشي

وهذا هو عكس الاستراتيجية المذكورة أعلاه. كما هو الحال مع جميع الأنظمة “العكسية” ، يجب أن تستمر على المدى الطويل لكسب الربح.

و لابوك هنا

هذه هي استراتيجية لتعتاد على. هذا هو نظام مستقر آخر أكثر أمانًا من مارتينجال ، وتعمل الحسابات جيدًا معًا إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح. كما هو الحال مع جميع الأنظمة ، يمكن أن تؤدي الهزيمة إلى مخاطر كبيرة.

الإستراتيجية الهولندية

هذا نظام يسير بخطى بطيئة تمر فيه “خطوات” ولكل خطوة 3 مهام.

طحن أوسكار

هذا هو نظام مشابه جدا ل د’دالمبرت. يمكنك زيادة حصصك بعد الفوز والاحتفاظ بها بعد الهزيمة. نظام بطيء يحاول تصحيح الانتصارات ، ومن هنا جاء الاسم.

استراتيجية ويتاكر

هذا النظام مماثل تقريبا لفيبوناتشي. الفرق الوحيد هو الاسم.